تداول خيارات التداول


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


ألي إنفست ريفيو.


ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع منصة ترادكينغ الحية استجابة والوالد الجديد، ألي المالية.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 21 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


بعد التشغيل كوسيط مستقل على الانترنت لأكثر من 10 عاما، تم الحصول على تراديكينغ من قبل ألي المالية في أبريل 2018 ل 275 مليون $. اليوم، في عام 2017، لا تزال تراديكينغ تعمل كعلامة تجارية مستقلة تحت مظلة علي. وسيظل الوسيط يركز على تزويد العملاء بخصومات مخفضة دون التضحية بتجربة سلسة للعملاء.


على الرغم من أن العديد من التآزر يخطط ل ترادكينغ في المستقبل - على سبيل المثال، لا يمكن أن تنتظر أن يكون بلدي حساب الادخار عالية الغلة مرتبطة مع حسابي تراديكينغ الشخصية - تجربة تراديكينغ لا تزال لم يمس اعتبارا من فبراير 2017.


أوبديت 05/12/17 - تم تغيير ترادكينغ رسميا اسمها إلى ألي انفست وجميع حسابات الوساطة تم ترحيلها إلى موقع ألي.


العمولات والرسوم.


في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد. في السنوات الماضية، كان تراديكينغ المنافسة من وسطاء الخصم الأخرى. ومع ذلك، مع أوبتيونشوس $ 4.95 لكل التسعير التجارة حاليا في خطر بسبب اكتساب الشركة من قبل إتراد، الذي يتقاضى 9.99 $ في التجارة، في 2018 ترادكينغ التسعير القائم على القيمة يضيء.


تداول الأسهم العادية جانبا، لن يجد تجار الأسهم بيني هيكل العمولات ترادكينغ مثالية لأن الأسهم التي تبلغ قيمتها أقل من 2 $ تكلف 4.95 $، بالإضافة إلى 0،01 $ للسهم الواحد (ما يصل إلى 5٪ من القيمة التجارية). كما أن تراديكينغ لا تقدم حاليا أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.


شيء واحد لم أكن أحب على موقع ترادكينغ هو عملية وضع التجارة. بدلا من تذكرة التجارة الكل في واحد، ترادكينغ لديها أكثر من اثني عشر صفحات تذكرة التجارة منفصلة، ​​مما يجعلها غير مريحة. لحسن الحظ للعملاء على الرغم من ذلك، تذكرة التجارة المقدمة على منصة جديدة ترادينغ ليف هو أعلى بكثير، وأنا أوصي باستخدامه بدلا من الموقع.


خدمة الزبائن.


كما هو الحال في السنوات السابقة، من الطرق الثلاث اختبرنا لدينا 2017 استعراض - الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية - كان الدعم عبر الهاتف، مرة أخرى، وأضعف وسائل الاتصال ترادكينغ ل. على الرغم من أن أوقات الاستجابة كانت جيدة، مع اتصال 70٪ من مكالماتنا في أقل من دقيقة، فإن ممثلين لم يكن انطباعا قويا، على الرغم من حقيقة أنها كانت على دراية ودية. على وجه التحديد، على اثنين فقط من الاختبارات لدينا عشرة لم مختبراتنا الخاصة ترك "عظيم" الكلي صافي المروج النتيجة لدعوة. أنجزت تراديكينغ 10 من أصل 16 وسطاء للحصول على الدعم عبر الهاتف.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس. في نهاية المطاف، ترادكينغ مرة أخرى انتهى مع تصنيف أربع نجوم لخدمة العملاء. جيد ولكن ليس "عظيم".


سهولة الاستخدام هي فئة تشمل مساحة كبيرة جدا. من تسجيل الدخول إلى التنقل في الموقع، ووضع التجارة، وإدارة تفضيلات الحساب، وإجراء البحوث، انها عن الخبرة الكاملة. وقد واجهت تراديكينغ عدة تحديات في الماضي. من عملية تسجيل الدخول، والتي لا يزال يطلب منا الإجابة على الأسئلة الأمنية، على الرغم من أننا قد فحصت أن يكون تذكر معلوماتنا، للتنقل في متاهة الملاحة الثلاثي للموقع، انها رحلة الخام.


لا تزال موجودة حاليا في منطقة منفصلة، ​​تراديكينغ لايف لا يمكن أن تأتي قريبا بما فيه الكفاية.


لحسن الحظ، تقوم ترادكينغ بتصحيح معظم نقاط الألم هذه مع موقع ترادكينغ ليف الجديد 100٪ استجابة، الذي بدأ في عام 2017. لا يزال حاليا في منطقة منفصلة، ​​لا يمكن أن ترادكينغ ليف يأتي قريبا بما فيه الكفاية. وقد تحسنت كل شيء عن تجربة العميل. ونقلت الجري في كل مكان، ويمكن وضع الصفقات من أي صفحة باستخدام تذكرة التجارة الشريط الجانبي الأيمن. لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل يستفيد من البلاط مماثلة لمنتجات ميكروسوفت. حتى أوامر الرصد، وسحب ونقلت، وتقييم أداء محفظة تم تحديثها بشكل خلاق.


المنصات والأدوات.


كان ترادكينغ ليف في البداية ضعيفا قليلا في مجالات التخطيط والخيارات؛ ومع ذلك، وذلك بفضل التحديثات التي أجريت في عام 2018، وقد تم تعزيز كل من. الرسوم البيانية على نحو سلس، وسهلة لتعديل، وتشمل الآن 10 أدوات الرسم، فضلا عن 84 المؤشرات الفنية المختلفة. كلا التهم هي تحسين الوحش على اثنين وثلاثة، على التوالي، عدنا في العام السابق.


مع خيارات في ترادكينغ لايف، تم إعادة صياغة الأرباح والخسائر (P & L) المخططات تماما في عام 2018 ولم تعد تعاني من أخطاء الأمن جافا التي كانت مسكون لنا مرة واحدة أثناء الاختبار. بدلا من ذلك، P & L المخططات هي الآن نظيفة، للتخصيص، وتدفق بشكل جيد للغاية مع بقية عملية البحث. ويشتمل التحليل العميق الآن أيضا على المرونة التي تمكنه من تقييم المواقف النظرية مع المواقف الحية.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين. أولا، والكي من تجربة المشاهدة يجب أن تكون أولوية ل تراديكينغ - سطح المكتب نظيفة، ولكن لا يزال عرض الهاتف الذكي يحتاج بعض القرص واجهة المستخدم. ثانيا، وظيفة البحث في الموقع الرئيسي لم تقدم بعد لاول مرة. ثالثا، إضافة بعض المزيد من الوظائف لجولة خارج أنشطة العميل الأساسية، ثم دفع ليف إلى الأضواء كخبرة الافتراضي لكل عميل يجب أن يكون بلا شك هدف تراديكينغ # 1 لعام 2017.


ملاحظة نهائية حول منصات وأدوات ترادكينغ. وذلك بفضل الاستحواذ على مب ترادينغ في عام 2018، سيحصل العملاء في نهاية المطاف على إمكانية الوصول إلى منصة التداول النشطة على سطح المكتب. للحصول على نظرة أعمق على المنصة، اقرأ مب ريادينغ ريفيو وانتقل لأسفل إلى قسم بلاتفورمز & تولس.


بالمقارنة مع السماسرة الآخرين مع تسعير مخفضة مماثلة، ترادكينغ هو تقديم هو الأفضل. ترادكينغ يقوم بعمل جيد جدا من جلب البصريات والتحليل التفاعلي في تجربة البحث. سواء تحليل الأرباح أو المعاملات الداخلية، والرسوم البيانية لها تراكب التي تحدد النقاط الرئيسية، الأمر الذي يجعل تجربة أكثر ثاقبة بكثير من يحدق في البيانات على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل دون إعلانات لافتة عشوائية تعزيز المنتجات تراديكينغ ل.


ونحن نقدر أيضا التفاصيل الدقيقة، مثل تضمين عمود الاتجاهات عند قراءة بيان الدخل للشركة، الميزانية العمومية، أو التدفقات النقدية. ويشمل تراديكينغ أيضا مخطط مقارنة الأقران لبحوث الأسهم، لمسة لطيفة أخرى لم يتم العثور عليها مع وسطاء الخصم الأخرى. يمكن للعملاء حتى تحميل جداول البيانات التسعير التاريخية لأي أمن.


وأخيرا، توفر تراديكينغ تقريرا بحثيا واحدا فقط من طرف ستاندرد آند بورز. مع عرض الصفقات مخفضة، لا يمكن تقديم تقارير متعددة طرف ثالث لأن التكلفة هي ببساطة عالية جدا. وبالنظر إلى أن ما يقرب من جميع المنافسين خصم قريب ترادكينغ لا توفر أي تقارير على الإطلاق، وهذا أمر جيد معي.


الملاحظات الأخرى.


للتداول المحمول، تقدم تراديكينغ العملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الهاتف الذكي، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. تطبيقات لائق وتشمل الوظائف الأساسية اللازمة لمراقبة فعالة محفظة واحدة والتجارة على الذهاب، لكنها لا تبرز خلاف ذلك. مع ترادكينغ يعيش يجري تصميمها للأجهزة النقالة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ونحن نتصور تراديكينغ هو الذهاب الى نهاية المطاف إما غروب الشمس تطبيقاتها النقالة لصالح ترادكينغ لايف أو تقرر لدعم التطبيق واستثمار المزيد من الموارد في التحديثات. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.


مجتمع ترادكينغ، شبكة التاجر، يسمح للعملاء لتبادل صفقاتهم الحقيقية، وكتابة الملاحظات حول لماذا جعلوها، والتفاعل مع بقية المجتمع من خلال بلوق والمنتديات والمجموعات. في حين كانت المنطقة نشطة في أواخر 2000s، على مر السنين، والعملاء وجدت مصالح أخرى. تويتر، ستوكتويتس، وغيرها من الشبكات الاجتماعية المالية تسيطر الآن على المشهد الاجتماعي. في حين دائما من الصعب ترك، ترادكينغ هو على الارجح أفضل قبالة لغروب شبكة التاجر لصالح نهج أكثر حداثة اليوم للتجارة الاجتماعية. هذا، أو أنها تحتاج إلى جعل استثمار جدي لإعادة إثارة اهتمام العميل.


افكار اخيرة.


على مدى السنوات الثلاث الماضية، قد تضررت تراديكينغ نفسها عن طريق نشر مواردها التنمية والقيادة رقيقة جدا. اقتناء المنافسين والتوسع في خطوط أعمال جديدة مثل المشورة المهنية (انظر لدينا استعراض ترادكينغ المستشارين) ينتقص من تطوير ترادكينغ لايف وتحديد القضايا سهولة الاستخدام الموقع مثل الملاحة وتسجيل دخول العميل. ليس ذلك فحسب، تم الحصول على تراديكينغ نفسها من قبل ألي المالية في عام 2018، والتي، كما يمكن للمرء أن يتوقع، تناولت الموارد.


تسببت هذه الآلام المتنامية في التأخير ولكنها كانت خطوات ضرورية في الجهد الطويل الأجل للتطور وتوفير تجربة رائعة. مع اتجاه واضح جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية ألي المالية والموارد وراء ذلك، وأنا متفائل 2017 سيكون أفضل عام حتى الآن للعملاء تراديكينغ.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


تراديكينغ مراجعة تجارة السيارات.


لماذا هو سوق الخيارات الثنائية جذب الكثير من الاهتمام واكتساب شعبية كبيرة؟ انها لأن لأول مرة، يمكن للجميع الآن التجارة في الفوركس من أينما كانوا واستخدام أي الأجهزة لديهم، طالما لديهم اتصال بالإنترنت. وقد انضم التجار الجدد من قبل الآلاف لوضع يدعون إلى الأرباح التي يقفون لكسب من خلال التنبؤ تحركات قيمة مختلف أزواج من الخيارات الثنائية. وقد أثار هذا الاهتمام الاندفاع من منصات جديدة تتصارع للدخول في المعركة وجني أرباح كبيرة أيضا. وقد جلبت هذا مع المحتالين الإنترنت الذي نية الوحيد هو احتيال. وهو ما يعني أن هناك حاجة إلى تدقيق عميق لجميع البرامج القادمة إلى السوق وحتى تلك التي كانت هناك لحظة. واحدة من هذه البرامج هي منصة التداول تراديكينغ السيارات.


داخل ترادينغ تجارة السيارات: ما هي حول؟


تراديكينغ هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الذين هم في تداول العملات الأجنبية التقليدية وكذلك يجري في سوق التجارة الخيارات الثنائية الآلي. لقد كان حولها لبعض الوقت ولكن الجزء الخيار ثنائي منه هو جديد إلى حد ما. هنا، يمكن للتجار أن يقرر ما إذا كان سيتم التداول عبر الإشارات الناتجة عن النشرات الإخبارية المختلفة تراديكينغ أو أنها يمكن أن تختار في الصفقات مؤتمتة بالكامل.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


ترادكينغ تجارة السيارات عملية احتيال قراءة هذا 100٪ صادق التحقيق تقرير رسمي ومعرفة الحقيقة! يجب أن تقرأ قبل أن تقوم بعمل حساب!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على الروبوت ثنائي الخيار موثوق مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


الوعود.


وقد حاولت تراديكينغ لبعض الوقت من الصعب جدا أن تصبح واحدة من السماسرة الرائدة في تداول العملات الأجنبية وكذلك في تداول الخيارات الثنائية. للقيام بذلك جعلوا مجموعة واسعة من الوعود التي تهدف إلى إقناع العملاء المحتملين والتجار ذوي الخبرة والمبتدئين أنهم بالفعل هناك حتى مع أفضل. وهنا بعض الوعود:


الظروف المريحة لفتح حساب: كانت القاعدة أن فتح حساب مع وسطاء الفوركس يقتصر على الأشخاص الذين يستطيعون تحمل الحد الأدنى من الودائع العالية، وبعضها يصل إلى 5000 $. يعد ترادكينغ بفتح حساب تداول الفوركس الخاص بك بأقل من 500 دولار. هذا ليس الكثير من المال للمبتدئين الذين سيكون لديهم أيضا القدرة على التجارة في الكثير الصغيرة التي يتم توفيرها من قبل هذا البرنامج. وقد أثار هذا التسعير فجأة المزيد من الاهتمام بين المبتدئين الذين يعتقدون أنها بأسعار معقولة وتستحق محاولة الخروج. استراتيجيات الآلي من المستشارين المحترفين: بالنسبة للتجار الذين هم من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تستفيد من استراتيجية مستشار الخبراء. سوف يقوم المتداولون بتطبيق هذه الاستراتيجية لتنظيف السوق للحصول على فرص التداول في التداول الآلي. وسوف يفعلون ذلك دون استثمار ساعات أمام محطات الكمبيوتر تسعى المعلومات وتحليلها. ويمكنها أيضا وضع معاييرها لإدارة المخاطر في نفس الوقت. تخطيط مخصص واجهة المستخدم ودية: تراديكينغ واعدة واجهة أن معظم التجار حلم فقط؛ واحدة قابلة للتخصيص لجعل تجربة المستخدم كاملة. ما لديهم هو التخطيط الذي النوافذ المختلفة يمكن إعداد وتشغيل في وقت واحد. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نوافذ متعددة تتبع قيم العملات الرئيسية ونافذة الدردشة الحية كذلك. عملية الإعداد لهذا هو سهل وسلس وبالتالي تعزيز تجربة المستخدم لتجارهم. بنقرة واحدة الصفقات: بعض البرامج تحتاج إلى اتخاذ خطوات مختلفة قبل أن تصبح التجارة كاملة. هذا هو في معظم الحالات شاقة، وخصوصا عندما يريد المرء أن يجعل الصفقات متعددة في غضون فترة زمنية قصيرة. وقد حصلت تراديكينغ مع تجربة تجارية محسنة من خلال إدخال ميزة التداول بنقرة واحدة. هنا، كل تاجر يحتاج إلى القيام به هو تعيين تفضيلاته وبنقرة واحدة، ويتم التجارة. للمبتدئين، بل هو زائد لأنه قد تبسيط شراء وبيع العملات. ترادكينغ الصفحة الرئيسية.


فتح حساب ترادينغ.


في تراديكينغ، فتح حساب التداول يستغرق حوالي ربع ساعة. قد يكون هذا أكثر أو أقل اعتمادا على ما إذا كنت تأخذ الوقت لقراءة الشروط والأحكام، وإذا قررت قراءتها، سواء كنت تقرأ بدقة أو إذا كان كل ما عليك القيام به هو المقشود عليها. سوف يطلب منك ملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك وكذلك تجربة التداول الخاصة بك والمعلومات المالية الخاصة بك. لإضافة إلى الأمن المطلوب من هذه المعلومات الشخصية وتفاصيل الحساب، وقد تراديكينغ تثبيت لوحة المفاتيح الافتراضية لتعزيز أمن حسابك.


التطبيقات الذكية.


مع التقدم التكنولوجي شهدت في السنوات القليلة الماضية، فقد أصبح من الضروري لأي برنامج تداول العملات الأجنبية خطيرة لبناء تطبيقات الهاتف الذكي لتتوافق مع العصر. جعلت تراديكينغ من الممكن للتجار لجعل الصفقات الخاصة بهم كلما وأينما من خلال تطوير تطبيقات للهواتف الذكية الروبوت، لأجهزة إفون و إيبادس. الآن يمكن للتجار جعل صفقاتهم، القيام بأبحاثهم، متابعة الأخبار المالية، والتحقق من نشاطهم الحالي والماضي على حساباتهم وأكثر من ذلك بكثير دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز كمبيوتر.


مركز بحوث الاستثمار والتعلم.


مركز التعلم: تراديكينغ تدير مركز التعلم على الانترنت حيث ستجد الدروس على مختلف الموضوعات المتعلقة بالاستثمار وتداول العملات الأجنبية بما في ذلك الخيارات الثنائية. هذا المركز هو متاح للتدريب الذاتي والبحوث من قبل أي شخص سواء كنت تحافظ على حساب الوساطة أم لا. وللمركز التعليمي وسائل إعلام مختلفة لنشر مجموعة متنوعة من المعلومات. وسائل الإعلام سوف تجد هنا تشمل: البث الشبكي مجانا (الحية)، ندوات عبر الإنترنت، دبليو، دروس الفيديو، والنشرات الإخبارية، والمقالات، بلوق، والكتب الإلكترونية، والآلات الحاسبة، وصلات لمزيد من القراءة والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى. مركز أبحاث الاستثمار: تحتفظ تراديكينغ بمركز بحثي متطور في موقعها الإلكتروني. هذا البحث ونتائجه متاحة للمتداولين الذين يساعدونهم على اتخاذ قرارات استثمارية حكيمة تدعمها الحقائق والبحوث الصلبة. هنا سوف تجد تقارير الأسهم على الانترنت، والخيارات الثنائية، والرسوم لتداول الدخل الثابت، معلومات محفظة في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والتنبؤات التجارية، والأخبار ذات الصلة وتحليل الأخبار، وفحص الصندوق المتبادل، والآلات الحاسبة لاحتمالات التسعير، ومعلومات التدريب التفاعلية والكثير أكثر من.


ميزات أخرى.


وإلى جانب مركز أبحاث الاستثمار ومركز التعلم، فإن ترادكينغ لديها ميزات أخرى تهدف إلى تعزيز التجارة وتعظيم الأرباح:


مدير الضرائب ماكسيت: هذه الميزة هي أداة هامة في تداول العملات الأجنبية اليوم. يتم استخدامه لتتبع جميع الأنشطة في حسابك. وهذا يشمل جميع الأرباح والخسائر وغيرها من المعلومات المالية الهامة. وهو متاح للاستخدام دون أي تكلفة لجميع عملاء تراديكينغ. سوف تكون قادرة على تسجيل الضريبة الخاصة بك المتعلقة دخلك من الفوركس بشكل أكثر دقة لعوائد الخاص بك. سجلات الحساب: تراديكينغ لديه سجل جيد واستراتيجية الجدولة. وهذا يتضمن سجلات الحساب لكل عميل. وستشمل هذه السجلات الوثائق الضريبية، وتقارير عن تأكيدات التجارة، والبيانات الفصلية والشهرية للحسابات وتقارير الأنشطة. أنها يمكن الوصول إليها على الانترنت ويمكنك تحميل هذه السجلات لحفظ السجلات الخاصة بك في إكسيل، بدف، ميكروسوفت ماني 2007 أو كيكن. شراكة كولتريد / تراديكينغ: يمكن للمتداولين المحترفين والخبراء الوصول إلى صفقات العملة الآلية من خلال هذه الشراكة المفيدة للطرفين. يمكن للتجار جعل الصفقات منخفضة التكلفة مع هذا البرنامج. أنها ليست حرة للجميع لأنه يأتي مع الاشتراك الشهري.


على الورق، يبدو أن تراديكينغ هو النموذج المثالي لتجارة الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، مثل العديد من اللاعبين الآخرين في أسواق الفوركس، لديه عيوبه. وتشمل هذه:


موارد التدريب والتعليم المحدودة للمبتدئين: ترادكينغ لديها الكثير من الموارد والمواد الغنية للبحوث والتعليم وهذا ليس موضع شك. والمشكلة هي أن جميع هذه الموارد تميل إلى أن تكون موجهة إلى التجار من ذوي الخبرة بدلا من المبتدئين. من حيث المواد التعليمية، وسوف يشعر مبتدئين غريبة في تراديكينغ. يمكن أن يكون على ما يرام للمهنيين في هذه المهن ولكن بالتأكيد ليست مناسبة للمبتدئين. أنها مكلفة للتجار منخفضة المخاطر: عادة، يبدأ الناس في التجارة كميات صغيرة لمعرفة ما اذا كان يمكن فعلا كسب المال في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. المشكلة مع هذا البرنامج هو أنه سوف يتطلب مبلغ مرتب من المال لشخص يريد أن يبدأ الصغيرة وبناء محفظة من خلال الخبرة. هنا، المبتدئين سيكون أفضل لمحاولة الروبوتات الثنائية التي تعطي الخيارات التي ترادينغ لا يمكن أن توفر. لن يتم تثبيط الأشخاص ذوي الدخل المنخفض المهتمين بتداول العملات من خلال الشروط التي تقدمها هذه المنصة. لا يمكنك التداول عن بعد: في حين أن التداول اليدوي لفوركس يحتاج إلى أن تكون على الانترنت للتداول بشكل فعال حيث تكون هناك فترات انتهاء قصيرة، يتطلب تداول تراديكينغ الآلي أن تقوم بتسجيل الدخول لتداولك لتكون فعالة. وهذا يخلق نفس المشكلة التي تم إنشاؤها أنظمة الآلي لحلها في المقام الأول.


استنتاج.


تراديكينغ هو جيد للتداول اليدوي من الفوركس إلا إذا كان لديك موارد واسعة للرسم من وأنت تاجر عالية المخاطر. بالنسبة للمتداول العادي للمبتدئين، سيكون هناك نضال من أجل تحقيق أي عائد لائق مع هذه المنصة. أفضل ما يمكن القيام به لأنفسهم هو التسجيل مع الخيارات الثنائية الروبوتات لعوائد جيدة.


ماذا تريد أن تفعل.


لكسب المال في تداول العملات، وخاصة إذا لم يكن لديك تجربة معظم التجار مع حسابات الوساطة لديها، الاشتراك مع ثنائي الخيار روبوت للحصول على أفضل الخدمات. فمن السهل للانضمام ويمكنك جعل الصفقات الأولى الخاصة بك بمجرد تسجيل. الحد الأدنى للودائع منخفضة وحتى الناس الذين لم يتداولوا أبدا في الخيارات الثنائية، أو أي تداولات الفوركس لهذه المسألة، كلها موضع ترحيب. هناك تدريب للمبتدئين ودعم العملاء ممتازة في ثنائي الخيار روبوت. وعلاوة على ذلك، كنت محمي من السماسرة المارقة لأن هذا البرنامج هو متوافق فقط مع وسطاء محترمة الذين أثبتوا سجل ربحية المستدام على مر السنين.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


مقالات مماثلة:


أفضل خيار للوسطاء (أفضل الوسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (خيار أفضل الخيارات الثنائية وسيط) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) تعلم لتجنب الحيل التداول)


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت لكل أوفيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وفيما يلي بعض المزيد من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو أهمية خاصة بالنسبة للمستثمرين الذين هم جديدة في خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال فترة الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها عادة ما تزال لا تزال تبيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على الأعلاف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

Comments

Popular Posts