النظام التنفيذي نظام التجارة الدولية النظام


وزارة الخارجية الامريكى.


أما لوائح الاتجار الدولي بالأسلحة (إيتار)


وزارة الخارجية هي المسؤولة عن التصدير والاستيراد المؤقت للمواد الدفاع والخدمات التي يحكمها 22 U. S.C. 2778 من قانون مراقبة تصدير الأسلحة (إيكا)؛ انظر صفحة إيكا على شبكة الإنترنت) والأمر التنفيذي 13637. وتنفذ لوائح المرور الدولي في الأسلحة ("إيتار،" 22 كفر 120-130) إيكا. و إيتار متاح من مكتب الطباعة الحكومية (غبو) كنشرة سنوية أو مطبوعة إلكترونية وثيقة كجزء من قانون اللوائح الاتحادية (كفر) وكوثيقة إلكترونية محدثة.


تحديث إيتار:


إن المدونة الإلكترونية للوائح الفيدرالية (e-كفر) هي عبارة عن تجميع تحريري غير رسمي يتم تحديثه بانتظام للمواد كفر والتعديلات المنشورة في السجل الاتحادي. ويرد أدناه تحديث، ولكن غير رسمي، من إيتار التي تقدمها e-كفر.


الرسمية إيتار: الطبعة السنوية.


يتم نشر الطبعة السنوية من إيتار (مباشرة أدناه) في كل أبريل 1. لا يحتوي على تعديلات على إيتار التي نافذة المفعول بين المنشورات السنوية. وتنشر هذه التعديلات في السجل الاتحادي (انظر أدناه).


تعديلات على إيتار:


وتنشر التعديلات التي أدخلت على هذا السجل في السجل الاتحادي. في حين تبذل كل جهد من قبل دتس للحفاظ على قائمة التعديلات إيتار الحالية في هذه الصفحة، يرجى الرجوع إلى السجل الاتحادي للسجل الرسمي للتعديلات.


الرئيس يوقع الأمر التنفيذي رقم 13659 - "تبسيط عملية التصدير / الاستيراد للأعمال التجارية الأمريكية"


في 19 فبراير 2017، وقع الرئيس أوباما الأمر التنفيذي رقم 13659، "تبسيط عملية التصدير / الاستيراد للأعمال الأمريكية". يأمر الأمر التنفيذي وكالات الحكومة الأمريكية بالعمل معا لتبسيط عملية الاستيراد / التصدير للأعمال التجارية في أمريكا والعمل معا لاستكمال تطوير "نافذة واحدة" إلكترونية بحلول ديسمبر 2018.


واستجابة للأمر التنفيذي، تقوم وزارة الأمن الداخلي والوكالة المكونة لها، والجمارك الأمريكية وحماية الحدود (كبب) بدور قيادي في العمل مع الوكالات الحكومية الشريكة من خلال المجلس التنفيذي المشترك بين الوكالات الحدودية الذي سيشرف على تنفيذ السلطة التنفيذية أهداف النظام. وعلى وجه الخصوص، عملت الشرطة المجتمعية على مدى السنوات العديدة الماضية على تطوير نظام البيانات التجارية الدولية (إيتس) والبيئة التجارية الآلية (إيس). في نهاية المطاف، تأمل الشرطة المجتمعية والوكالات الشريكة لها في إنشاء "نافذة واحدة" حيث يمكن للتجارة تقديم البيانات مرة واحدة ويمكن للحكومة استخدامها لأغراض متعددة.


وستستمر الجهود الشاملة في نهج مرحلي مع المرحلة الأولى التي تبدأ في ربيع 2017، مع الشرطة المجتمعية، ودائرة تفتيش سلامة الأغذية، ووكالة حماية البيئة، واختبار القدرات التقنية المبكرة للواردات في مواقع مختارة ومع شركاء محددين في المجال الصناعي. وستبدأ المرحلة الثانية في ربيع 2018 وستشمل كلا من الواردات والصادرات، فضلا عن توسيع نطاق القدرات ومستخدمي الصناعة. وبحلول 31 ديسمبر 2018، ستستخدم حكومة الولايات المتحدة إيتدس كوسيلة أساسية لتلقي البيانات والوثائق الأخرى ذات الصلة المطلوبة لإطلاق البضائع المستوردة وإزالة البضائع للتصدير.


جيني كيسنجر.


الخبرة التجارية العالمية.


شركة قانون واستشارات متخصصة في مسائل التجارة الدولية مثل الجمارك، ومراقبة الصادرات، وحظر أوفاك والعقوبات، وغيرها من المسائل المتعلقة بالاستيراد والتصدير.


ورقة الحقائق: الرئيس أوباما لتوقيع أمر تنفيذي بشأن تبسيط عملية التصدير / الاستيراد للشركات الأمريكية.


في خطابه عن حالة الاتحاد، وضع الرئيس أوباما جدول أعمال طموح لجعل 2017 سنة من العمل: استخدام قلمه وهاتفه لاتخاذ الخطوات التي توسع الفرص للولايات المتحدة الطبقة الوسطى وندش]؛ بما في ذلك مساعدة الشركات الأمريكية الصغيرة على المنافسة في الاقتصاد العالمي. اليوم، على متن سلاح الجو واحد، الرئيس سيوقع على أمر تنفيذي جديد بشأن تبسيط عملية التصدير / الاستيراد لأمريكا و رسكو؛ ق الشركات.


وعلى وجه التحديد، يخفض الأمر التنفيذي أوقات المعالجة والموافقة من أيام إلى دقائق للشركات الصغيرة التي تصدر السلع والخدمات الأمريكية من خلال استكمال نظام البيانات التجارية الدولية بحلول كانون الأول / ديسمبر 2018. واليوم، يتعين على الشركات تقديم معلومات إلى عشرات الوكالات الحكومية ، وغالبا على أشكال ورقية، وأحيانا تنتظر عملية لأيام لنقل البضائع عبر الحدود. سوف إيتدس تسمح للشركات لنقل إلكترونيا، من خلال & لدكو؛ نافذة واحدة، & رديقو؛ البيانات المطلوبة من قبل حكومة الولايات المتحدة لاستيراد البضائع أو تصديرها. وهذا النظام الإلكتروني الجديد تسريع شحن البضائع الأمريكية الصنع في الخارج، والقضاء على الأوراق المكررة في كثير من الأحيان والمرهقة، وجعل حكومتنا أكثر كفاءة.


هذا الأمر التنفيذي مهم بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعتمد على التجارة العالمية. وبمجرد تنفيذها بالكامل، فإن إيتدس سوف تقلل بشكل كبير من الوقت والمصروفات للشركات لنقل أكثر من 50 مليون حاوية و 3.8 تريليون دولار من البضائع التي تعبر حدودنا كل عام.


وينص الأمر التنفيذي على إكمال نظام البيانات التجارية الدولية بحلول كانون الأول / ديسمبر 2018. ويخلق النظام إيتدس قدرات تسمح للشركات بإرسالها من خلال نافذة إلكترونية إلكترونية، و [رديقو]؛ البيانات المطلوبة من قبل حكومة الولايات المتحدة لاستيراد البضائع أو تصديرها.


في الوقت الحاضر، يجب على الشركات تقديم البيانات إلى وكالات متعددة من خلال قنوات مختلفة، في كثير من الأحيان في شكل ورقي. سوف إيتدس توفير الشركات الوقت والمال، والحد بشكل كبير من عدد من أشكال الأعمال التجارية لملء لاستيراد أو التصدير.


وسيتيح هذا النظام مزيدا من الكفاءة في اتخاذ القرارات الحكومية المرتبطة بالبضائع التي تصل إلى الحدود، مما يقلل من الوقت اللازم لتخليص البضائع من عدة أيام إلى ثواني في بعض الحالات. وهذا من شأنه أن يسرع بشكل كبير تدفق التجارة المشروعة عبر حدودنا.


ومن شأن الرسائل المنسقة والآلية بشأن هذه القرارات أن تزيد من قدرة القطاع الخاص على التنبؤ بها وتسمح لها بتخطيط حركات سلسلة الإمداد بمزيد من الثقة وتكلفة أقل.


وعلى الرغم من أن تطوير نظام إيتدس جار منذ بعض الوقت، فإن النظام يحدد موعدا نهائيا للانتهاء، ويتطلب من الوكالات ذات الصلة الانتقال من الورق إلى جمع البيانات الإلكترونية، ويدعو إلى تعزيز الشفافية من خلال المطالبة بالنشر العام لخطط وجداول التنفيذ.


إنشاء عمليات أعمال أكثر كفاءة من خلال الشراكة.


كما يفرض الأمر التنفيذي الجديد على الحكومة المشاركة مع أصحاب المصلحة غير الحكوميين من أجل بناء عمليات أعمال أكثر كفاءة وتحسين سياسات إدارة الحدود.


وسيتولى المجلس التنفيذي المشترك بين الوكاالت الحدودية، وهو مجموعة موسعة حديثا، مسؤولية تحسين التنسيق بين العشرات من الوكاالت ذات متطلبات االستيراد والتصدير ومع أصحاب المصلحة الخارجيين. وتتحمل شركة بيك مسؤولية خفض الروتين وتقليل أوجه القصور في سلسلة التوريد، مع إدارة المخاطر التي تعرضها السلع المتدفقة من وإلى الولايات المتحدة.


وسيواصل مجلس إدارة إيتدس الإشراف على تطوير قدرات إيتدس الآلي.


أمر تنفيذي - تبسيط عملية التصدير / الاستيراد للشركات الأمريكية.


تبسيط عملية التصدير / الاستيراد لأمريكا.


وبالسلطة المخولة لي بصفتي رئيسا للدستور وقوانين الولايات المتحدة الأمريكية، وبغية الحد من الحواجز التي تعترض سلسلة التوريد أمام التجارة مع مواصلة حماية أمننا القومي والصحة العامة والسلامة والبيئة والموارد الطبيعية ، يأمر بموجبه على النحو التالي:


القسم 1 . سياسات . الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وأكبر الأمة التجارية. التجارة أمر بالغ الأهمية لتحقيق الازدهار الوطني، مما يؤجج النمو الاقتصادي، ويدعم الوظائف الجيدة في المنزل، ورفع مستويات المعيشة، ومساعدة الأمريكيين على توفير السلع والخدمات بأسعار معقولة لأسرهم. وتتمثل سياسة الولايات المتحدة في تعزيز التجارة من خلال التنفيذ الفعال لجدول أعمال طموح للقرن الحادي والعشرين والتنفيذ القوي لقوانيننا المتعلقة بالتجارة والأمن والصحة العامة والسلامة والبيئة والموارد الطبيعية . ودعما لهذه الأهداف، ولضمان أن تكون أمتنا في وضع جيد يمكنها من المنافسة في اقتصاد عالمي منفتح وعادل ومتنامي، يجب على الحكومة الاتحادية أن تزيد من جهودها لتحسين التكنولوجيات والسياسات والضوابط الأخرى التي تنظم حركة السلع عبر حدودنا الوطنية.


وعلى وجه الخصوص، يجب أن نزيد من الجهود الرامية إلى استكمال تطوير هياكل أساسية فعالة وفعالة من حيث التكلفة لتجهيز التجارة، مثل نظام البيانات التجارية الدولية، لتحديث وتبسيط الطريقة التي تتفاعل بها الإدارات والوكالات التنفيذية (الوكالات) مع التجار. وعلينا أيضا أن نحسن البيئة التجارية الأوسع من خلال وضع سياسات مبتكرة وعمليات تشغيلية تعزز التطبيق الفعال للضوابط الرقابية والترتيبات التعاونية مع أصحاب المصلحة وتخفيض المتطلبات الإجرائية غير الضرورية التي تضيف تكاليف إلى كل من الوكالات والصناعة وتقوض أمة بلادنا و # القدرة التنافسية الاقتصادية. ومن خلال إظهار التزامنا باستخدام التكنولوجيا وتنسيق العمليات الحكومية والوفاء بالالتزامات الدولية واعتناق نهج مبتكرة لتعزيز الفرص الجديدة لتسهيل التجارة في القرن الحادي والعشرين، يمكننا أن نقود مثالا وشريكا مع البلدان الأخرى الراغبة في اعتماد برامج مماثلة. وسيشجع ذلك على الامتثال للقوانين السارية، ويؤدي، على نطاق أوسع، إلى إيجاد بيئة تجارية أكثر ازدهارا وآمنة وآمنة واستدامة للجميع.


سيك. 2 - تنسيق السياسات. يتم توفير تنسيق السياسات والتوجيهات وتسوية النزاعات والاستعراضات الدورية للوظائف والبرامج المنصوص عليها في هذا الأمر من خلال العملية المشتركة بين الوكالات المنصوص عليها في التوجيه الرئاسي للسياسات ونداش؛ 1 من 13 فبراير 2009 (تنظيم نظام مجلس الأمن القومي) أو أي خلف.


سيك. 3 - نظام البيانات التجارية الدولية. و إيتدس، كما هو موضح في القسم 405 من قانون الأمن والمساءلة عن كل ميناء لعام 2006 (& كوت؛ قانون الموانئ الآمنة & كوت؛) (القانون العام 109-347)، هو القدرة على تبادل المعلومات الإلكترونية، أو & كوت؛ نافذة واحدة، & كوت . والتي من خلالها تقوم الشركات بإرسال البيانات المطلوبة من قبل الوكالات المشاركة لاستيراد أو تصدير البضائع. تعزيز التنسيق الاتحادي المرتبط بتطوير إيتدس وتوفير الشفافية اللازمة للشركات والوكالات والمستخدمين المحتملين الآخرين:


(أ) بحلول 31 ديسمبر 2018، تكون للوكالات المشاركة القدرات والاتفاقات وغيرها من المتطلبات المعمول بها للاستفادة من أنظمة إيتدس والنظم الداعمة، مثل البيئة التجارية الآلية، كوسيلة أساسية لتلقي المستخدمين من مجموعة البيانات القياسية والوثائق الأخرى ذات الصلة (باستثناء طلبات الحصول على تصاريح أو تراخيص أو شهادات) المطلوبة للإفراج عن البضائع المستوردة وإزالة البضائع للتصدير؛


(ب) بحلول 31 ديسمبر 2018، يجب على وزارة الأمن الداخلي أن تؤكد لوزير الخزانة ومجلس إدارة إيتدس (المجلس)، الذي يعمل بمثابة اللجنة التوجيهية المشتركة بين الوكالات المنشأة بموجب المادة 405 من قانون الموانئ الآمنة، لدى إيتدس القدرات التشغیلیة لتمکین المستخدمین من:


(1) إرسال مجموعة منسقة من عناصر بيانات الاستيراد والتصدير، يتم جمعها وتخزينها ومشاركتها، من خلال نافذة واحدة آمنة، لتلبية متطلبات الحكومة الأمريكية للإفراج عن البضائع وإزالتها؛ و.


(2) الانتقال من المتطلبات والإجراءات الورقية إلى تقديم رسائل إلكترونية أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة إلى الوكالات والاتصال بها؛


(ج) يقوم المجلس، بالتشاور مع الوكالات المشاركة في إيتدس، بتحديد مجموعة معيارية من عناصر البيانات التي يتعين جمعها وتخزينها وتقاسمها في إيتدس؛ ومواصلة استعراض عناصر البيانات هذه بصفة دورية بغية تحديث المجموعة القياسية من عناصر البيانات، حسب الاقتضاء؛


(د) يواصل المجلس مساعدة أمين الخزانة في الإشراف على تنفيذ نظام إيتدس ومشاركته فيه، بما في ذلك إنشاء قدرات ومتطلبات إيتدس المرتبطة بجمع المستعملين وتوزيعها على الوكالات ذات الصلة استيراد وتصدير البيانات؛ و.


(ه) سيتيح المجلس للجمهور جدولا زمنيا يحدد الخطوط العريضة لتطوير وإيصال القدرات الآمنة لنظام المعلومات والاتصالات الدولي، فضلا عن خطط وجداول تنفيذ الوكالات. تتخذ الوكالات ما يلزم من خطوات للوفاء بالجدول الزمني، بما في ذلك إكمال جميع الاتفاقات المناسبة في الوقت المناسب، بما في ذلك مذكرات التفاهم والوثائق الأخرى المطلوبة التي تضع إجراءات ومبادئ توجيهية لتبادل البيانات وصونها فيما بين الوكالات، وحسب الاقتضاء، مع كيانات الحكومة الاتحادية الأخرى.


سيك. 4 - إنشاء المجلس التنفيذي المشترك بين الوكالات للحدود. (أ) أنشئ المجلس التنفيذي المشترك بين الوكالات للحدود، وهو فريق عامل مشترك بين الوكالات يرأسه أمين الأمن الداخلي أو من ينوب عن المستوى الأعلى من الإدارة. كما يجب أن يكون لدى بيك نائب رئيس، يتم اختياره كل سنتين من بين أعضاء بيك من خلال عملية يحددها الأعضاء. وستقوم اللجنة بوضع سياسات وعمليات لتعزيز التنسيق بين هيئات الجمارك وأمن النقل والصحة والسلامة والصحة والصون والتجارة ووكالات الصحة النباتية مع سلطات ومسؤوليات إدارة الحدود لتحسين عمليات سلسلة الإمداد وتحسين عمليات تحديد الشحنات غير المشروعة.


(ب) توفر وزارة الأمن الداخلي الدعم المالي والإداري للمركز، بالقدر الذي يسمح به القانون.


(ج) بالإضافة إلى الرئيس ونائب الرئيس، ينبغي أن تشمل اللجنة ممثلين رفيعي المستوى من الوكالات التي تقدم الموافقة قبل استيراد السلع وتصديرها، بما في ذلك وزارات الخارجية والخزانة والدفاع والداخلية والزراعة، والصحة، والخدمات الإنسانية، والنقل، والأمن الداخلي، ووكالة حماية البيئة، والوكالات الأخرى التي لها مصالح أو سلطات إدارة الحدود، على النحو الذي يحدده الرئيس ونائب الرئيس. وستضم اللجنة أيضا ممثلين مناسبين من المكتب التنفيذي للرئيس.


سيك. 5. وظائف بيك. يجب على بيك:


(أ) وضع مبادئ وأساليب مشتركة لإدارة المخاطر لإبلاغ عمليات الوكالات المرتبطة باستعراض وإطلاق الشحنات على الحدود وتشجيع الامتثال للقانون المنطبق؛


(ب) وضع سياسات وعمليات لتنسيق وتحسين وتسريع استعراض الوكالات لبيانات التجارة الإلكترونية المرسلة عن طريق النظم ذات الصلة، وتقديم ردود منسقة ومبسطة إلى المستعملين لتسهيل التجارة والدعم والامتثال للقوانين والاتفاقات الدولية السارية، بما في ذلك ( بالتنسيق مع المجلس، وتوصياته)، والعمليات التي تهدف إلى مساعدة أمين الخزانة، حسب الاقتضاء، مع الأنشطة المتصلة بالمعهد الدولي لتنمية التجارة؛


(ج) تحديد الفرص المتاحة لتبسيط نظم الحكومة الاتحادية وخفض التكاليف من خلال إزالة القدرات الزائدة عن الحاجة أو من خلال تعزيز استخدام قدرات البيئة التجارية الآلية كوسيلة لتحسين عمليات إدارة سلسلة الإمداد؛


(د) القيام، بالتعاون مع المجلس، بتقييم احتياجات الأعمال التجارية والجدوى والفوائد المحتملة لتطوير أو تشجيع تنمية القطاع الخاص للواجهات البينية القائمة على شبكة الإنترنت مع نظم البيانات الإلكترونية، بما في ذلك نظام المعلومات والاتصالات الدولي، للأفراد والشركات الصغيرة؛


(ه) التعامل مع مشورة الصناعة وأصحاب المصلحة الآخرين ذوي الصلة والنظر فيها بشأن الفرص المتاحة لتحسين عمليات إدارة سلسلة الإمداد، بهدف تعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية من خلال تعزيز تيسير التجارة وإنفاذها؛


(و) تشجيع البلدان الأخرى على وضع نظم نافذة واحدة مماثلة لتيسير تبادل البيانات ذات الصلة، حسب الاقتضاء، عبر النظم الحكومية ومع الشركاء التجاريين؛ و.


(ز) القيام، بالتشاور مع إدارة الخزانة، بتقييم الفرص لتسهيل الدفع الإلكتروني للرسوم والضرائب والرسوم والرسوم المستحقة عند الاستيراد. وتؤيد الحكومة الاتحادية الدفع الإلكتروني للرسوم والضرائب والرسوم والرسوم المستحقة عند الاستيراد، وتسمح حاليا بالدفع إلكترونيا من خلال أنظمة مختلفة.


سيك. 6 - المراجعة التنظيمية. ومن أجل دعم التطور السريع الذي تقوم به الحكومة الاتحادية لنظام إيتدس، يعتمد، إلى أقصى حد ممكن، على جمع البيانات الإلكترونية وتبادلها ومعالجتها، وتقوم كل وكالة تستخدم نظام إيتدس بما يلي:


(أ) كجزء من تقرير المراجعة بأثر رجعي بسبب مكتب الإعلام والشؤون التنظيمية في 14 يوليو 2017، بموجب الأمر التنفيذي 13610 المؤرخ 10 مايو 2018 (تحديد وتقليل الأعباء التنظيمية)، ما لم يتم توجيه خلاف ذلك من خلال وتحدد فيما بعد ما إذا كان ينبغي تعديل أي لوائح لتحقيق المتطلبات المنصوص عليها في هذا الأمر؛ و.


(ب) الشروع فورا في إجراءات وضع القواعد لتنفيذ التعديلات التنظيمية اللازمة المحددة عملا بالفقرة الفرعية (أ) من هذا الفرع.


سيك. 7 - التقارير. (أ) في غضون 180 يوما من تاريخ صدور هذا الأمر، تقدم الوكالات ذات المصالح أو السلطات المعنية بإدارة الحدود تقارير إلى المجلس بشأن استخدامها المتوقع للمعايير الدولية لتصنيف المنتجات وتحديدها.


(ب) بحلول 1 يوليو 2017، وكل سنة بعد ذلك حتى يوليو 2018، تقدم اللجنة، بالتشاور مع المجلس، إلى الرئيس، عن طريق مساعد رئيس الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب، تقريرا عن تنفيذ القسم 5 من هذا الأمر.


سيك. 8 - الأحكام العامة . (أ) ليس في هذا الترتيب ما يفسر على أنه يضعف أو يؤثر على غير ذلك:


(1) السلطة الممنوحة بموجب القانون إلى إدارة تنفيذية أو وكالة أو رئيسها؛ أو.


(2) مهام مدير مكتب الإدارة والميزانية فيما يتعلق بالاقتراحات المتعلقة بالميزانية أو الإدارية أو التشريعية.


(ب) ينفذ هذا الأمر وفقا للقانون الساري، ورهنا بتوفر الاعتمادات.


(ج) لا يقصد بهذا الأمر، ولا ينشئ، أي حق أو فائدة، موضوعية أو إجرائية، قابلة للإنفاذ في القانون أو في الإنصاف من جانب أي طرف ضد الولايات المتحدة أو إداراتها أو وكالاتها أو كياناتها وموظفيها وموظفيها ، أو وكلاء، أو أي شخص آخر.


(د) تشجع الوكالات المستقلة بقوة على الامتثال لمتطلبات هذا النظام.


أمر تنفيذي لتبسيط عملية التصدير / الاستيراد.


الخميس 20 فبراير 2017.


الرئيس أوباما لتوقيع أمر تنفيذي لتبسيط عملية التصدير / الاستيراد.


ويفرض هذا الأمر التنفيذي إكمال نظام البيانات التجارية الدولية بحلول كانون الأول / ديسمبر 2018. ووفقا لصحيفة الوقائع الصادرة عن البيت الأبيض، فإن هذا النظام يخلق قدرات تسمح للشركات بإرسالها من خلال نافذة إلكترونية واحدة & # 8220؛ # 8221؛ البيانات المطلوبة من قبل حكومة الولايات المتحدة لاستيراد وتصدير البضائع. ومن شأن ذلك أن يلغي الحاجة إلى قيام الشركات بتقديم المعلومات إلى وكالات حكومية متعددة من خلال قنوات مختلفة، وغالبا ما تكون استمارات ورقية، وسوف تقلل بشكل كبير من الوقت والنفقات للشركات لنقل البضائع عبر حدودنا. وتطرق صحيفة الوقائع إلى القول بأن هذا الأمر التنفيذي له أهمية خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعتمد على التجارة العالمية. في حين أن تطوير إيتدس جارية لبعض الوقت، فإن النظام يحدد موعدا نهائيا للانتهاء.


مكتب ويشيتا.


ويتشيتا، كس 67209.


ويتشيتا، كس 67277.


فاكس 316-721-8984 أور.


فئات التحديثات.


أحدث تنبيهات التجارة.


سنة جديدة سعيدة ونهاية السنة أفكار ... بمناسبة هذا العام الجديد القادم، نود أن & هيليب؛


الأربعاء 8 نوفمبر 2017 إشعار بتعديل رسوم معالجة البضائع في 2018 قانون تسوية الميزانية الجامع الموحد (كوبرا) & هيليب؛


الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2017 تحديث مواد التعبئة والتغليف الخشب توجيه العقوبات الاهتمام المستوردين: الجمارك وحماية الحدود ستبدأ إصدار العقوبات & هيليب؛


الأربعاء، 3 أغسطس 2017 الجمارك وحماية الحدود الجدول الزمني المنقح ل إيس نشر ما بعد النشر قدرات معالجة التجارة الأساسية النهائية و هيليب؛


الأربعاء 19 يوليو 2017 لجنة الاتصالات الفيدرالية قرار نهائي بشأن لجنة الاتصالات الفدرالية 740 شكل أصدرت لجنة الاتصالات الاتحادية قرارها النهائي و هيليب؛

Comments

Popular Posts