أمثلة استراتيجيات التداول


استراتيجيات التداول اليوم الحرة والأمثلة.


اللعب يتأرجح منتصف اليوم - يوم استراتيجية التداول.


كيف يمكنك التعامل مع أسواق منتصف النهار؟ هذا هو سؤال سهل للمستثمرين من الناحية الفنية التفكير الذين يركزون على سعر الإغلاق لاتخاذ قراراتهم. لكنها قصة مختلفة للتجار اليوم يبحثون عن فرص طوال الدورة. إجبارهم على الإفراط في اللعب يأتي في اللعب خلال هذه الفترة، وأنها قادرة على تخريب يوم جيد تماما.


لدي صديق الاسترالي الذي جعل أكثر من مليون باكز العام الماضي سلخ فروة الرأس سوق العقود الآجلة المحلية. وضع الحل الأمثل للتعامل مع الوقت الخطير بين الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول: اشترى منزل بالقرب من الشاطئ ويذهب تصفح بمجرد أن الركود منتصف النهار ضرب سوق الأوراق المالية الأسترالية.


أن الحل الأكثر ممتازة ليست مفتوحة لمعظمنا، لذلك نحن بحاجة إلى الاقتراب من القضية من زاوية مختلفة. للخير أو السيئ، أنا لست على استعداد للابتعاد عن شاشة التداول خلال هذا الوقت، لأن الاجهزة التي لا تتكشف يمكن أن تكون غير عادية.


أنا أيضا دايترادر ​​يموت الصعب الذي يتمتع تقلبات متقلبة التي تترجم إلى أرباح منتصف النهار.


على الرغم من أن نشاط تجارة التجزئة يهيمن على الساعة الأولى من التداول، والباقي من اليوم ينتمي إلى المهنيين في السوق. الافتتاح غالبا ما يولد التحيز التصاعدي، النزولي أو جانبي التي يمكن أن تستمر طوال اليوم.


وظيفتك الأولى عندما ينخفض ​​الشريط إلى أسفل لقياس ضغط البيع والشراء مع نظرة سريعة على مدى ساعة الأولى. إنني أنجز ذلك مع مؤشر ناسداك 100 (ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس) الآجلة، ولكن يمكنك استخدام بروكسي إتف كبديل (انظر سبدر تروست (سبي) و بويرشاريس كق الثقة (كق).


ارتفاع الساعات والساعات الأولى:


وأقامت أعلى مستويات القمة وأدنى مستوياتها مستويات الدعم / المقاومة على المدى القصير التي يشاهدها المهنيون لاتخاذ إشارات الدخول والخروج الأولية. هذه المستويات يمكن كسر في وقت مبكر من اليوم أو استمرار من خلال جرس الإغلاق.


وبعد ذلك، ضع هذه المستويات في سياق مع دعم ومقاومة أكبر. دون استدعاء لحظة من النقاط المحورية واسعة، لا يمكنك معرفة أين ومتى سوف تتداول جيدة خلال اليوم. لاحظ الخطوط التي تميزت بها، فضلا عن 20 بار بولينجر باند و 5-3-3 ستوشاستيك. وتوفر هذه العناصر الثلاثة خارطة طريق للدورة بأكملها.


سوف تتبع الغالبية العظمى من الأسهم التذبذبات في أسواق العقود الآجلة، لذلك لديك الآن كل ما تحتاجه لقراءة إجراءات السوق بين الساعة 10:30 صباحا و 3 مساء. التوقيت الشرقي. خلال معظم هذه الفترة، سوف تكون تتبع التذبذب شراء / بيع 60-90 دقيقة الذي يمر القيادة ذهابا وإيابا بين المشترين والبائعين.


محاذاة صفقات الأسهم الخاصة بك إلى نمط موجة ترى على ستوشاستيك، وإلا سوف خطر عواقب. العديد من السماسرة الأسهم تبقي عين واحدة لصقها لهذا التذبذب في جميع الأوقات، وتبحث عن شراء سريع النار أو بيع إشارات. وبالإضافة إلى ذلك، خوارزميات الكمبيوتر المعقدة استخدام هذا تدفق النظام الطبيعي لتنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات على المدى القصير.


كما يساعد التذبذب التجار اليوم في تحديد أسعار الدخول أو الخروج منخفضة المخاطر على الأنماط والإعدادات على نطاق أوسع. النظر في الغمر (إمر)، الذي كسر الدعم لمدة سبعة أسابيع يوم الجمعة [Jan. 4] وتدهورت في تراجع قوي. لاحظ كيف أن كل وادي نشره السهم هذا الأسبوع [Jan. 7-9] يتزامن مع أدنى مستوى له في العقود الآجلة من S & P 500.


لا، هذا ليس مثالا مختارا من الكرز. بل هو بيان واضح حول كيفية عمل أسواق منتصف النهار في عام 2008. لذا أوصي بأن تحصل على هذه المؤشرات على شاشات التداول الخاصة بك والبدء في استخدامها، أو اختيار لتجنب هذه فترة الركود تماما وإيجاد طريقة أخرى لاحتلال يومك بينما تنتظر آخر ساعة للوصول.


عمليا، هذه العملية المحاذاة لا تعمل دائما. على سبيل المثال، أيام الاتجاه اضطراب عربة التفاح، لأنها سوف تجاهل التذبذب تماما. لهذا السبب، يحتاج المتداولون في منتصف النهار إلى التعرف على أيام الاتجاه الصاعد عند حدوثها. وتظهر جلسات الاتجاه هذه يومين أو ثلاثة أيام في الشهر في المتوسط.


ابحث عن هزة واحدة على الأقل من الاتجاه على المدى القصير خلال ركود منتصف النهار. الساقطان الحصول على بالملل مع مرور اليوم على ولا يمكن أن تقاوم وقف تشغيل التجار ضعيف الوفاض من المواقف الجيدة تماما التي بدأتها استراتيجيات الدخول المشتركة. هذا هو السبب في أننا نرى عمليات بيع الغداء ساعة خلال التجمعات القوية والضغط القصير في وقت متأخر خلال عمليات بيع سيئة.


من الناحية الواقعية، فإنه من الصعب البقاء في وضعه من خلال هزة منتصف النهار إذا كنت اشتريت أو بيع قصيرة بسعر مشكوك فيه وتعتمد على وقت متأخر من خلال متابعة لكفالة لكم. و "العلم" الأساسي من وقف تشغيل اللعبة يضمن أنك سوف تشعر ما يكفي من الألم من الانسحاب لتجعلك تستسلم.


على الجانب الآخر، يمكن للمتداولين اليوم الجانحين العثور على مدخلات فرصة ثانية رائعة عندما تكون هذه المضادات الشاذة قبضة على شريط منتصف النهار. يعمل مثل هذا. مراجعة العمل في وقت مبكر السعر، وتبحث عن الدعم العميق أو المقاومة. ثم إعداد أوامر الحد العميق، فقط وراء تلك الأسعار، التي سوف تؤدي إذا كان وقف تشغيل يحمل مجرد حدود واضحة.


سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة يتم ملء هذه الطلبات والتقاط التمديد النهائي لل كونترترند. وهذا يعني موقفك الجديد يستقر في الربح على الفور، ويمثل المدقع التي تمكنك من إدارة التجارة في وتيرة على مهل. وفي الوقت نفسه، كل هؤلاء الأشخاص الذين يستهدفهم الهزيمة يعودون على الهامش، وهم يلذقون بجروحهم.


يحدث انهيار عندما تتحرك األسعار على مستوى منخفض من الدعم، والذي يعقبه عادة ارتفاع قوي في حجم التداول وانخفاض حاد في األسعار. سوف يبيع المتداولون يوم بيع الأسهم الأساسية عند كسر السعر دون مستوى الدعم. وهذا مؤشر واضح على أن من المرجح أن يتبع ضغط بيع إضافي.


لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلبات: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وأخذ أرباحها، وهذا بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


استراتيجيات التداول الخوارزمية، والنماذج والأفكار النمذجة.


"شخصيات يمكن أن يكون خادعا"، وقال شخص حكيمة ذات مرة. هذه العبارة تنطبق على استراتيجيات التداول الحسابية. المصطلح استراتيجيات التداول الحسابية قد تبدو متوهجة جدا أو معقدة للغاية. ومع ذلك، فإن مفهوم بسيط جدا لفهم، وبمجرد أن الأساسيات واضحة. في هذه المقالة، سوف أقول لكم عن استراتيجيات التداول حسابي مع بعض الأمثلة المثيرة للاهتمام.


إذا نظرتم إليها من الخارج، الخوارزمية هي مجرد مجموعة من التعليمات أو القواعد. ثم يتم استخدام هذه المجموعة من القواعد في البورصة لأتمتة تنفيذ الأوامر دون تدخل بشري. ويسمى هذا المفهوم التداول الخوارزمي.


اسمحوا لي أن أبدأ مع استراتيجية التداول بسيطة جدا. أولئك الذين هم بالفعل في التداول سوف تعرف عن S. M.A وبالنسبة لأولئك الذين لا؛ S. M.A هو المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن حساب S. M.A باستخدام أي عدد محدد مسبقا وثابتة من الأيام. يمكن تبسيط استراتيجية التداول الخوارزمية على أساس S. M.A في هذه الخطوات الأربع البسيطة:


حساب 5 يوم سما حساب 20 يوم سما اتخاذ موقف طويل عندما سما 5 يوم أكبر من أو يساوي 20 يوم سما اتخاذ موقف قصير عندما سما 5 يوم أصغر من 20 يوم سما.


نشير إلى إستراتيجية التداول الحسابية هذه كمتوسط ​​إستراتيجية كروس أوفر. كان هذا مجرد مثال بسيط. الآن دون & # 8217؛ النزول إلى التفكير في أنه سيكون كل شيء ليكون سرير من الورود. حتى لو كان، ثم تكون على استعداد لالشوك. في التداول اليومي، وتستخدم خوارزميات التداول أكثر تعقيدا بكثير لتوليد استراتيجيات التداول حسابي.


ويمكن تصنيف جميع استراتيجيات التداول الحسابية التي تستخدم اليوم على نطاق واسع إلى الفئات التالية:


الزخم / الاتجاه بعد المراجحة الإحصائية صناعة المراجحة السوق.


واسمحوا لي أن أذهب إلى بعض التفاصيل.


الاستراتيجيات القائمة على الزخم.


على افتراض أن هناك اتجاها معينا في السوق. كما تاجر ألغو، كنت تتبع هذا الاتجاه. بالإضافة إلى افتراضنا، تقع الأسواق خلال الأسبوع. الآن، يمكنك استخدام الإحصائيات لتحديد ما إذا كان هذا الاتجاه سوف يستمر. أو إذا كان سيتغير في الأسابيع المقبلة. وفقا لذلك، سوف تجعل الخطوة التالية. كنت قد استندت استراتيجية التداول خوارزمية الخاص بك على اتجاهات السوق التي تحددها باستخدام الإحصاءات.


وتسمى هذه الطريقة من الاتجاهات التالية استراتيجية الزخم القائمة.


هناك العديد من الطرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية التداولية الخوارزمية ولقد ناقشت هذا بالتفصيل في واحدة من مقالاتنا السابقة تسمى "منهجية قياس أخبار للتجارة الآلية"


إذا افترضنا أن شركة فارما-كورب سوف يتم شراؤها من قبل شركة أخرى، ثم سعر السهم من كورب لدينا يمكن أن ترتفع. يتم تشغيل هذا عن طريق الاستحواذ الذي هو حدث الشركات. إذا كنت تخطط لالستثمار بناء على عدم كفاءة األسعار التي قد تحدث خالل حدث الشركات) قبل أو بعد (، فإنك تستخدم إستراتيجية تحركها الفعاليات. الإفلاس، الاستحواذ، الاندماج، العرضية الخ يمكن أن يكون الحدث الذي يدفع مثل هذا النوع من استراتيجية الاستثمار.


هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون محايدة في السوق وتستخدم من قبل صندوق التحوط والتجار الملكية على نطاق واسع.


التحكيم الإحصائي.


عندما تنشأ فرصة المراجحة بسبب سوء التسعير في الأسعار، يمكن أن يكون من المفيد جدا لاستراتيجية التداول ألغو. وعلى الرغم من وجود مثل هذه الفرص لفترة قصيرة جدا حيث يتم تعديل الأسعار في السوق بسرعة. وهذا هو السبب في أن هذا هو أفضل استخدام استراتيجيات التداول حسابي، حيث يمكن للآلة الآلية تتبع هذه التغييرات على الفور.


على سبيل المثال، إذا انخفض سعر أبل إلى أقل من 1 دولار، فستنخفض ميكروسوفت بمقدار 0.5 دولار، ولكن ميكروسوفت لم تسقط، لذلك ستذهب وبيع ميكروسوفت لتحقيق الربح. يمكنك أن تقرأ عن المفاهيم الخاطئة الشائعة لدى الناس حول التحكيم الإحصائي هنا.


صناعة السوق.


لفهم صنع السوق، اسمحوا لي أن أتحدث أولا عن صناع السوق.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "


صانع السوق أو مزود السيولة هو شركة أو فرد يقتبس كل من سعر شراء وبيع في أداة مالية أو سلعة محتفظ بها في المخزون، على أمل تحقيق ربح على عرض العطاء أو العرض.


إن عملية صنع السوق توفر السيولة للأوراق المالية التي لا يتم تداولها بشكل متكرر في البورصة. ويمكن لصانع السوق أن يعزز معادلة العرض والطلب للأوراق المالية. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:


دعونا نفترض أن لديك مارتن، صانع السوق، الذي يشتري لجمهورية صربسكا. 500 من السوق وبيعه في 505. وقال انه سوف اعطيكم عرض تسعير طلب من روبية. 505-500. ربح روبية. 5 لا يمكن بيعها أو تبادلها نقدا دون خسارة كبيرة في القيمة. عندما مارتن يأخذ خطر أعلى ثم الربح هو أيضا أعلى.


وجدت مايكل لويس 'كتاب' فلاش الفتيان 'في الهندي بول السوق مثيرة للاهتمام للغاية ويتحدث عن السيولة، وصنع السوق و هفت بتفصيل كبير. تحقق من ذلك بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة.


منذ ستحتاج إلى أن تكون تحليلية & أمب؛ الكمية في حين الدخول في أو الترقية إلى التداول الخوارزمية فإنه لا بد من تعلم البرمجة (بعض إن لم يكن كل) وبناء أنظمة مضمونة وتنفيذ استراتيجية التداول خوارزمية الصحيحة. قراءة هذا المقال على التداول الآلي مع وسطاء التفاعلية باستخدام بايثون سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لك. يمكنك قراءة المقال هنا.


باراديجمز & أمب؛ نمذجة الأفكار.


الآن بعد أن أدخلت لكم استراتيجيات التداول حسابي، وسوف ألقي بعض الضوء على نماذج الاستراتيجية والأفكار النمذجة المتعلقة بكل استراتيجية.


السوق صنع المراجحة الإحصائية الزخم آلة التعلم القائم.


صناعة السوق.


وكما ذكرت سابقا، فإن الهدف الرئيسي من صنع السوق هو إضفاء السيولة على الأوراق المالية التي لا يتم تداولها في أسواق الأوراق المالية. ومن أجل قياس السيولة، نأخذ بعين االعتبار حجم التداول والتداول.


خوارزميات التداول تميل إلى الربح من انتشار العطاءات. سوف أشير إلى صديقنا، مارتن، مرة أخرى في هذا القسم. مارتن كونها صانع السوق هو مزود السيولة التي يمكن أن أقتبس على حد سواء شراء وبيع الجانب في أداة مالية على أمل الاستفادة من انتشار عرض العطاء. وسوف يقبل مارتن خطر حيازة الأوراق المالية التي قام باستشهاد ثمنها، وبمجرد استلام الطلب، فإنه غالبا ما يبيع فورا من مخزوناته. قد يسعى للحصول على عرض المقاصة في ثوان والعكس بالعكس.


وعندما يتعلق الأمر بالأوراق المالية غير السائلة، فإن الفروق عادة ما تكون أعلى، وكذلك الأرباح. سيواجه مارتن مخاطر أكبر في هذه الحالة. فالعديد من القطاعات في السوق تفتقر إلى اهتمام المستثمرين بسبب نقص السيولة حيث أنهم غير قادرين على الخروج من العديد من الأسهم الصغيرة والمتوسطة في أي وقت من الأوقات.


صناع السوق مثل مارتن هي مفيدة لأنها دائما على استعداد لشراء وبيع بسعر نقلت من قبلهم. في الواقع، والكثير من تجارة عالية التردد (هفت) هو صنع السوق السلبي. وتوجد الاستراتيجيات على جانبي السوق (غالبا في وقت واحد) تتنافس مع بعضها البعض لتوفير السيولة لمن يحتاجون إليها.


لذلك، عندما تكون هذه الاستراتيجية الأكثر ربحية؟


هذه الاستراتيجية مربحة طالما أن النموذج يتنبأ بدقة بالتغيرات في الأسعار في المستقبل.


نمذجة الأفكار على أساس هذا النموذج.


ويمكن نمذجة حجم العطاءات وحجم التداول معا للحصول على منحنى تكلفة السيولة وهو الرسم الذي يدفعه متعامل السيولة. إذا كان صاحب السيولة فقط ينفذ الأوامر في أفضل عرض وتسأل، فإن الرسوم تكون مساوية لعطاء يسأل انتشار مرات حجم. عندما يتجاوز التجار أفضل عرض تسعير ويسألون أخذ المزيد من الحجم، يصبح الرسم وظيفة من حجم كذلك.


حجم التجارة من الصعب أن يكون نموذجا لأنه يعتمد على استراتيجية تنفيذ محتمل السيولة. وينبغي أن يكون الهدف إيجاد نموذج لأحجام التجارة يتسق مع ديناميات الأسعار. وعادة ما تعتمد نماذج صنع السوق على أحد هذين النموذجين:


يركز الأول على مخاطر المخزون. ويستند هذا النموذج إلى موقف المخزون المفضل والأسعار على أساس الرغبة في المخاطرة. والثانية تقوم على الاختيار السلبي الذي يميز بين الصفقات المستنيرة والضجيج. لا تتمتع صفقات الضوضاء بأي رأي في السوق في حين أن الصفقات المستنيرة تفعل. عندما يكون رأي سيولة قصيرة الأجل، فإن هدفها هو تحقيق ربح على المدى القصير باستخدام الحافة الإحصائية. وفي حالة الرؤية الطويلة الأجل، يتمثل الهدف في تقليل تكلفة المعاملات إلى أدنى حد ممكن. ويمكن وضع الاستراتيجيات طويلة الأجل وقيود السيولة على شكل ضوضاء حول استراتيجيات التنفيذ قصيرة الأجل.


لمعرفة المزيد عن صناع السوق، يمكنك التحقق من هذه المادة مثيرة للاهتمام على بلوق كوانتينستي ل.


التحكيم الإحصائي.


إذا كان صنع السوق هو االستراتيجية التي تستفيد من انتشار العطاءات والطلب، فإن األرباح اإلحصائية تسعى لالستفادة من سوء التسعير اإلحصائي لواحد أو أكثر من الموجودات على أساس القيمة المتوقعة لهذه الموجودات.


وهناك طريقة أكاديمية أكثر لشرح المراجحة الإحصائية هي نشر المخاطر بين ألف إلى مليون صفقة في وقت قصير جدا، مع توقع الحصول على أرباح من قانون الأعداد الكبيرة. تستند خوارزميات التحكيم الإحصائي على فرضية الانعكاس المتوسطة، ومعظمها زوج.


تداول أزواج هي واحدة من عدة استراتيجيات يشار إليها مجتمعة باسم استراتيجيات التحكيم الإحصائية. في استراتيجية التجارة أزواج، يتم إقران الأسهم التي تظهر حركة المشاركة التاريخية في الأسعار باستخدام أوجه التشابه الأساسية أو السوق. وتستند الاستراتيجية إلى فكرة أن الأسعار النسبية في السوق هي في حالة توازن، وأن الانحرافات عن هذا التوازن ستصحح في نهاية المطاف.


عندما يتفوق أحد الأسهم على الآخر، يباع الأداء المتفوق قصير ويتم شراء الأسهم الأخرى لفترة طويلة مع توقع أن التحويل على المدى القصير سوف ينتهي بالتقارب. وكثيرا ما يخفف ذلك مخاطر السوق من تحركات السوق المعاكسة، أي جعل بيتا الاستراتيجية محايدة. ومع ذلك، فإن إجمالي مخاطر السوق للموقف يعتمد على مقدار رأس المال المستثمر في كل سهم وحساسية الأسهم لهذه المخاطر.


استراتيجيات الزخم تسعى للاستفادة من استمرار الاتجاه الحالي من خلال الاستفادة من تقلبات السوق.


"بكلمات بسيطة، شراء عالية وبيع أعلى والعكس بالعكس."


وكيف نحقق ذلك؟


في هذه الاستراتيجية خاصة ألغو التداول سنأخذ مواقف على المدى القصير في الأسهم التي تذهب صعودا أو هبوطا حتى تظهر علامات الانتكاس. فمن غير بديهية لجميع الاستراتيجيات المعروفة الأخرى تقريبا. ويستند استثمار القيمة عموما إلى العائد الطويل الأجل إلى المتوسط ​​بينما يستند الاستثمار في الزخم إلى الفجوة في الوقت قبل حدوث الانعكاس المتوسط.


الزخم هو مطاردة الأداء، ولكن بطريقة منهجية الاستفادة من تشاسرس الأداء الأخرى الذين يتخذون القرارات العاطفية. وعادة ما يكون هناك تفسيران يفسران لأي استراتيجية ثبت أنها تعمل تاريخيا، إما أن يتم تعويض الإستراتيجية عن المخاطر الإضافية التي تستلزمها أو أن هناك عوامل سلوكية بسبب وجود العلاوة.


هناك قائمة طويلة من التحيزات السلوكية والأخطاء العاطفية التي تظهر المستثمرين بسبب الزخم يعمل. ومع ذلك، هذا هو أسهل وقال من القيام به الاتجاهات لا تستمر إلى الأبد، ويمكن أن تظهر انتكاسات سريعة عندما ذروة وتنتهي. ويحمل تداول الزخم درجة عالية من التذبذب من معظم الاستراتيجيات الأخرى ويحاول الاستفادة من تقلبات السوق. من المهم أن الوقت يشتري ويبيع بشكل صحيح لتجنب الخسائر باستخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة ووقف الخسائر. ويتطلب استثمار الزخم مراقبة مناسبة وتنويع مناسب للحماية من هذه الحوادث الشديدة.


أولا، يجب أن تعرف كيفية اكتشاف الزخم السعر أو الاتجاهات. كما كنت بالفعل في التداول، وانت تعرف أن الاتجاهات يمكن الكشف عن طريق الأسهم التالية وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت مستمرة تصعد لعدة أيام أو أسابيع أو حتى عدة أشهر متتالية. على سبيل المثال، تحديد تداول الأسهم في غضون 10٪ من ارتفاع 52 أسبوعا أو النظر في نسبة التغير في الأسعار على مدى 12 أو 24 أسبوعا الماضية. وبالمثل لتحديد اتجاه أقصر، تشمل تغير السعر على المدى القصير.


إذا تذكرت، في عام 2008، كان قطاع النفط والطاقة في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من القطاعات العليا حتى في الوقت الذي كان ينهار. يمكننا أيضا أن ننظر إلى الأرباح لفهم التحركات في أسعار الأسهم. وتستند الاستراتيجيات القائمة على أي من العائدات السابقة ("استراتيجيات الزخم السعري") أو مفاجأة الأرباح (المعروفة باسم "استراتيجيات زخم الأرباح") إلى رد فعل السوق على أجزاء مختلفة من المعلومات. وقد تستفيد استراتيجية زخم الأرباح من رد الفعل المفرط على المعلومات المتعلقة بالأرباح القصيرة الأجل. وبالمثل، قد تستفيد استراتيجية الزخم السعرية من استجابة السوق البطيئة لمجموعة أوسع من المعلومات بما في ذلك الربحية على المدى الطويل.


التعلم الآلي القائم.


في التداول القائم على التعلم الآلي، يتم استخدام الخوارزميات للتنبؤ بمجموعة تحركات الأسعار قصيرة المدى جدا في فترة ثقة معينة. ميزة استخدام الذكاء الاصطناعي (أي) هو أن البشر تطوير البرنامج الأولي و منظمة العفو الدولية نفسها بتطوير النموذج ويحسن ذلك مع مرور الوقت. ويعتمد عدد كبير من الأموال على نماذج الكمبيوتر التي أنشأها علماء البيانات والكميات ولكنها عادة ما تكون ثابتة، أي أنها لا تتغير مع السوق. ومن ناحية أخرى، تستطيع النماذج القائمة على مل تحليل كميات كبيرة من البيانات بسرعة عالية وتحسين نفسها من خلال هذا التحليل.


ويمكن استخدام شكل من أشكال آلة يميل يسمى "شبكات بايزي" للتنبؤ اتجاهات السوق في حين تستخدم بضع آلات. أي منظمة العفو الدولية التي تشمل تقنيات مثل الحساب التطوري (الذي هو مستوحى من علم الوراثة) والتعلم العميق قد تعمل عبر مئات أو حتى الآلاف من الآلات. ويمكن أن تخلق مجموعة كبيرة وعشوائية من تجار الأسهم الرقمية واختبار أدائها على البيانات التاريخية. ثم يختار أفضل أداء ويستخدم أسلوبهم / أنماط لخلق جديد من المتداولين المتطورة. وتكرر هذه العملية عدة مرات وتاجر الرقمية التي يمكن أن تعمل بشكل كامل على انها الخاصة يتم إنشاء.


وتكرر هذه العملية عدة مرات وتاجر الرقمية التي يمكن أن تعمل بشكل كامل على انها الخاصة يتم إنشاء.


وكانت هذه بعض النماذج الاستراتيجية الهامة والأفكار النمذجة. بعد ذلك، سنذهب من خلال إجراء خطوة بخطوة لبناء استراتيجية التداول.


يمكنك معرفة هذه النماذج بتفصيل كبير في البرنامج التنفيذي كوانتينستي في التداول الخوارزمية (إبات)، واحدة من الدورات التجارية الأكثر شمولية خوارزمية المتاحة على الانترنت مع تسجيلات المحاضرات والوصول مدى الحياة والدعم.


بناء استراتيجية التداول حسابي.


من استراتيجيات التداول ألغو للنماذج والأفكار النمذجة، وأنا جئت إلى هذا القسم من المادة حيث سأقول لكم كيفية بناء استراتيجية التداول خوارزمية الأساسية.


كيف تبدأ مع تنفيذ استراتيجيات التداول ألغو؟


هذا هو السؤال الأول الذي يجب أن يتبادر إلى ذهنك، أفترض. النقطة هي أنك قد بدأت بالفعل من خلال معرفة أساسيات ونماذج استراتيجيات التداول الحسابية أثناء قراءة هذه المقالة. الآن، أن عربة لدينا انها تشغيل المحرك، فقد حان الوقت للضغط على مسرع.


وكيف بالضبط يتم ذلك؟


وسوف أشرح كيف يتم بناء استراتيجية التداول حسابي، خطوة خطوة. الوصف الموجز سوف يعطيك فكرة عن العملية برمتها.


والخطوة الأولى هي تقرير نموذج الاستراتيجية. يمكن أن يكون صنع السوق، استنادا أربتريج، ألفا توليد، التحوط أو تنفيذ استراتيجية القائمة. في هذه الحالة بالتحديد، سأختار تداول الزوجين وهو إستراتيجية تحكيم إحصائية محايدة في السوق (محايدة بيتا) ويولد ألفا، أي يستخدم المال بغض النظر عن حركة السوق.


يمكنك أن تقرر على الأوراق المالية الفعلية التي تريد التداول استنادا إلى رأي السوق أو من خلال الترابط البصري (في حالة استراتيجية التداول الزوج). تحديد إذا كانت الاستراتيجية ذات دلالة إحصائية للأوراق المالية المختارة. على سبيل المثال، في حالة تداول الزوج، تحقق من التكامل المشترك للأزواج المحددة.


الآن، رمز المنطق على أساس الذي تريد توليد إشارات شراء / بيع في الاستراتيجية الخاصة بك. للزوج تداول الاختيار عن "متوسط ​​العائد"؛ وحساب درجة Z لانتشار الزوج وتوليد إشارات شراء / بيع عندما تتوقع أن تعود إلى يعني. اتخاذ قرار بشأن "وقف الخسارة" و "أخذ الأرباح" الشروط.


وقف الخسارة & # 8211؛ إن أمر وقف الخسارة يحد من خسارة المستثمر في المركز المالي. فإنه يطلق حدا لأمر قبالة موقف طويل أو قصير القائمة لتجنب المزيد من الخسائر ويساعد على اتخاذ العاطفة من قرارات التداول. أخذ الربح & # 8211؛ وتستخدم أوامر الربحية لإغلاق تلقائيا من المراكز القائمة من أجل تأمين الأرباح عندما يكون هناك تحرك في اتجاه مواتية. الاقتباس أو ضرب الاستراتيجية.


من المهم جدا أن تقرر ما إذا كانت الاستراتيجية سوف "تقتبس" أو "ضرب". استراتيجية التنفيذ إلى حد كبير يقرر كيف العدوانية أو السلبية الاستراتيجية الخاصة بك سيكون.


اقتباس & # 8211؛ في تداول الزوج الذي اقتبس لأمن واحد واعتمادا على إذا تم شغل هذا الموقف أو لا ترسل النظام للآخر. في هذه الحالة، احتمال الحصول على ملء أقل ولكنك حفظ عرض التسعير من جانب واحد. ضرب - في هذه الحالة، تقوم بإرسال أوامر السوق في وقت واحد لكلا الأوراق المالية. احتمال الحصول على ملء أعلى ولكن في نفس الوقت الانزلاق هو أكثر وكنت تدفع محاولة-أسأل على كلا الجانبين.


الاختيار بين احتمال ملء وتنفيذ الأمثل من حيث الانزلاق والتوقيت التنفيذي هو ما هو هذا إذا كان لدي لوضعه على هذا النحو. إذا اخترت أن أقتبس، ثم عليك أن تقرر ما يقتبس ل، وهذا هو كيف يعمل تداول الزوج. إذا قررت أن تقتبس لأمن أقل سيولة، انزلاق سيكون أقل ولكن حجم التداول سوف ينخفض ​​الأوراق المالية السائلة من ناحية أخرى تزيد من خطر الانزلاق ولكن حجم التداول سيكون مرتفعا.


استخدام الإحصائيات للتحقق من السببية هو طريقة أخرى للتوصل إلى قرار، أي التغيير الذي تتغير فيه الأسباب الأمنية في الطرف الآخر، وأي واحد يؤدي. وسيحدد اختبار السببية زوج "الفارق الزمني"؛ اقتباس للرائدة وتغطي الأمن المتخلف.


كيف تقرر ما إذا كانت الاستراتيجية التي اخترتها جيدة أم سيئة؟


كيف تحكمون فرضيتكم؟


هذا هو المكان الذي يأتي الاختبار الخلفي للاستراتيجية كأداة أساسية لتقدير أداء الفرضية المصممة استنادا إلى البيانات التاريخية. ويمكن اعتبار استراتيجية جيدة إذا كانت نتائج باكتست وإحصاءات الأداء يعود الفرضية.


وبالتالي، من المهم اختيار البيانات التاريخية مع عدد كاف من نقاط البيانات. هذا هو خلق عدد كاف من الصفقات عينة (ما لا يقل عن 100+ الصفقات) تغطي مختلف سيناريوهات السوق (الصاعد، الهبوطي الخ). تأكد من أن تقوم بتوفير مخصص للوساطة وتكاليف الانزلاق كذلك. وهذا سوف تحصل على نتائج أكثر واقعية ولكن قد لا يزال لديك لجعل بعض التقريب أثناء باكتستينغ. على سبيل المثال، في حين أن باكتستينغ الاقتباس الاستراتيجيات فمن الصعب معرفة عندما تحصل على ملء. لذلك، فإن الممارسة الشائعة هي أن نفترض أن المواقف تحصل على شغل مع آخر سعر تداول.


أي نوع من الأدوات يجب أن تذهب، في حين باكتستينغ؟


منذ باكتستينغ لاستراتيجيات التداول حسابي ينطوي على كمية هائلة من البيانات، وخاصة إذا كنت تريد استخدام القراد عن طريق البيانات القراد. لذلك، يجب أن تذهب للأدوات التي يمكن التعامل مع مثل هذا الحمل الماموث من البيانات.


R أو ماتلاب؟


R ممتاز للتعامل مع كميات هائلة من البيانات ولديه قوة حسابية عالية كذلك. وهكذا، مما يجعلها واحدة من أفضل الأدوات ل باكتستينغ. أيضا، R هو مفتوح المصدر وخالية من التكلفة. يمكننا استخدام ماتلاب كذلك ولكنه يأتي مع تكلفة الترخيص.


غرامة، أنا فقط قطعت اقتباس بار باركر الشهير من فيلم سبايدرمان (وليس واحد مدهش). ولكن ثق بي، فمن 100٪ صحيح. بغض النظر عن مدى ثقتك يبدو مع الاستراتيجية الخاصة بك أو مدى نجاح قد تتحول من قبل، يجب أن تذهب إلى أسفل وتقييم كل وكل شيء بالتفصيل. هناك العديد من المعايير التي تحتاج إلى مراقبتها عند تحليل أداء الاستراتيجية والمخاطر. وفيما يلي بعض المقاييس / النسب الهامة:


إجمالي العائد (كاغر) - معدل النمو السنوي المركب (كاغر). وهو متوسط ​​معدل النمو السنوي للاستثمار خلال فترة زمنية محددة أطول من سنة واحدة. هيت نسبة - نسبة الطلب إلى التجارة. متوسط ​​الربح لكل صفقة - إجمالي الربح مقسوما على إجمالي عدد الصفقات متوسط ​​الخسارة لكل صفقة - إجمالي الخسارة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات الحد الأقصى للسحب & # 8211؛ الحد األقصى للخسارة في أي صفقة تذبذب العائدات - االنحراف المعياري ل "العائد" نسبة شارب - العوائد المعدلة للمخاطر، أي العائدات الزائدة) على المعدل الخالي من المخاطر (لكل تقلب للوحدة أو إجمالي المخاطر.


العملية برمتها من استراتيجيات التداول حسابي لا تنتهي هنا. ما قدمته في هذه المقالة هو مجرد قدم لا نهاية لها ايفرست. من أجل قهر هذا، يجب أن تكون مجهزة مع المعرفة الصحيحة وتوجيه من قبل الدليل الصحيح. هذا هو المكان الذي يأتي كوانتينستي، لتوجيه لكم من خلال هذه الرحلة. سوف كوانتينستي تساعدك على قهر ايفرست في نهاية المطاف. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن استراتيجيات التداول حسابي ثم يمكنك النقر هنا.

Comments

Popular Posts