تداول الخيارات في الهند نصائح


تداول الخيارات في نصائح الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

أفضل نصائح وضع دعوة من قبل A1 النصائح اليومية.
A1 نصائح التداول اليومي لديها خبرة في نصائح الخيار والدعوة، ووضع نصائح لتمكين المستثمرين من مضاعفة أرباحهم. نحن نقدم نصائح الخيار 2/3 مرات في الأسبوع مع دقة 90٪. في الخيار تداول مانيلي التالية الكلمات الرئيسية استخدامها.
الاتصال (سي) الخيار وضع (بي) الخيار سترايك السعر (سعر الأسهم أو أنيق)
احصل على نسخة تجريبية مجانية من أوبتيون تيبس.
ما هو تداول الخيارات (الدعوة ووضع) في سوق الأسهم نسي؟
أولا وقبل كل شيء لفهم خيار التداول في نس يجب أن يكون لديك معرفة كاملة من نس f & o الجزء. A1 نصائح اليوم يوفر الخيار دعوة نصائح وضع للمستثمرين الصغيرة في بورصة نيس شير.
ما هو خيار الاتصال:
المكالمة هي عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة، محددة من الزمن (حتى انتهاء سلسلتها).
ما هو الخيار الخيار (بي):
والمكالمة هي عقد خيار يمنح المالك الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة زمنية معينة محددة (حتى انتهاء سلسلته)
الأداء الماضي للخيار نصائح.
كيفية التداول في خيارنا اتصل:
كيف يمكن للتجار نس يقرر ما إذا كان يجب شراء / بيع مكالمة أو وضع الخيارات؟ إذا كان أي من تجار نيوزلندا صعوديين أو صعودا، قد ينظر المتداولون في شراء خيارات الاتصال. قد تنظر في بيع خيارات وضع (تذكر استراتيجية الخيار هي في الغالب تستخدم من قبل الخبراء التداول اللحظي 90٪ الصفقات يفقدون المال)
الاتصال بنا للحصول على أفضل الأسهم اليوم نصائح الخيار ووضع نصائح.

100٪ تقرير الأداء الحقيقي.
البحث عن الإتقان الماضي:
نيفتي أوبتيون غولدن جاكبوت باكيج -5000 / مونث.
أوبتيون سوريشوت حزمة (الأسهم الخيار نصائح) -12000 / الشهر.
إنتراداي بومبر سوريشوت حزمة (الأسهم نصائح المستقبل + نصائح الأسهم) -15000 / الشهر.
نيفتي أوبتيون.
غولدن جاكبوت.
مرجح.
إنتراداي بومبر.
عملائنا شهادة.
لقد استمع عدة مرات أن Optiontradingtips. in تعمل جيدة وقررت أخيرا للانضمام الشهر الماضي في خيارات أنيق والحصول على المكالمات ن سمز في الوقت المناسب، لم يكن هناك أي خسارة في الشهر 1 أنا حجزت الأرباح لاك 4 حتى اشتركت في آخر 3 أشهر في كل من F & O قطاع. المكالمات التي تقدمها لهم إيجابية بشكل جيد ن شفافة، قبل الانضمام إلى عائلة أوبتيونترادينغ أنا هف شهدت نصائح سيئة ن نتيجة من مزود آخر مما أدى إلى فقدان المال. فهم لهم جيدا ن نرى فوائد جيدة عمليا الآن أنا م متأكد جدا، أوبتيونرادينغتيبس هو أفضل من غيرها. في حالة، إذا كنت تحصل على نصائح خاطئة ن خسارة، وأنا ستعمل تحديث نفسه هنا حتى أن الناس استثمار مبلغ ضخم في هذا مزود يمكن أن تكون آمنة ن يمكن كسب فوائد جيدة اتخاذ القرار الصحيح. شكر.
أوبتيونترادينغتيبس حقا حقا رهيبة إذا ش العمل مع وقف الخسارة المناسبة وكل ش سوف تحصل أبدا أي خسارة. اشتركت في الأسهم نصائح المستقبل وفي اليوم الأول جدا حصلت على هذا دعوة رائعة هيندالكو. لقد ربحت 53700 في 2 الكثير التداول في 1 دعوة ما ربح رائع حصلت في مكالمة واحدة حقا مستقبلك نصائح اطلاق النار !! ما دقة، ما عودة جميع الرجال المثالي. أنا لا أعرف كيف يمكن أن تفعل هذا optiontradingtips. in رائع.
أنا رجل الأعمال وليس لدي الوقت للتجارة في سوق الأسهم ولكن التداول هو العاطفة. بدأت العمل مع optiontradingtips. in مع كسب ودفع الخدمة. لقد قدموا مكالمات دقيقة جدا في الأسهم المستقبل والخيار مع فريقهم الداعم. أنا حقا أعجب مع سياسة التخصيص وطريقة العمل في سوق الأسهم الهندية. حاولت الكثير من الشركات في الهند ولكن كل شيء مجرد الغش الناس. بارك الله لهم لخدمة أفضل خدمة. (بيندو سوخاني - بينغالورو)
بينما أنا قد انضمت خدمة سوريشوتس الوفير أوبتيونترادينغتيبس في الوقت من ذلك الوقت لقد ربحت فقط الربح والربح فقط. لقد هزم Optiontrading. in جميع الشركات .. إذا أور الجديد في السوق حتى لا يكون هناك أي شركة الذي هو أفضل من أوت .. إذا كنت بدأت العمل مع هذه الشركة حتى تتمكن من تحقيق عوائد عالية مع الاستثمار الصغيرة .. انها ليست فقط بلدي نعتقد بدلا من ذلك أقرت أصدقائي أيضا أن .. ومؤخرا صديقي انضمت إلى هذا الخيار خدمة أوت وفقط في أسبوع واحد حقق الربح من 77000. بلدي 5 أصدقاء ترتبط مع أوت .. ومنذ 2 سنوات أنهم يعتقدون أن أوت هو الأفضل.
كان لي تجربة جيدة جدا مع شركة optiontradingtips. in، أنا م عميل أوبتيونترادينغتيب منذ 2 أشهر وجعل الربح من حوالي روبية. 8.90 لاكس مع عاصمة روبية. 50000. وحتى الآن لم أكن قد واجهت مثل هذا الشرط الشرط في عملي التجاري. كل المكالمات من البحوث هي عالية الدقة ومربحة. وفقا لي، تكلفة خدمتهم أقل جدا وفقا لجودة المكالمة. لذا يرجى الذهاب والانضمام إليهم لاسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. شكرا.
الرجال أنا باستخدام خدمات optiontradingtips. in من آخر 15 يوما. انضممت إليهم لأن بلدي الفيسبوك صديق جيديف ميشرا أوصى لي وانضممت مع 15،000 خطة أرباح مذهلة. اليوم بلدي 15 أيام الانتهاء معهم وحصلت على 2، 97،700 الربح بسبب توصيات جيدة في 13 الحرف فقط. أنا أعجب لهم optiontradingtips. in يوفر نصائح ممتازة؛ وأعتقد أنه هو أفضل من بين أمور أخرى بوابات المالية. أقول فقط أن مواكبة العمل الجيد. تشابك الاصابع.
سيدي العزيز، أنا راض جدا عن الاستعراضات الخاصة بك. لمعرفة الربح والاستعراضات انضممت أوت. حرفيا دقة أوت جيدة. أنا مجرد العمل في الخيار، يوميا في 2-3 الكثير أنا حصلت على عائد جيد. الرسوم هي أيضا معقولة. كنت قد اشتركت خدمة سوريشوت الخيار عن طريق دفع 12 ك لمدة 4 أشهر، وحتى الآن أعطت الشركة مكالمات جيدة، كما انها فريق تقدم دعما جيدا للعملاء في هذا الصدد. يجب على التجار الحصول على دعم استشاري جيد ،، هذا كل شيء، وفقدان الأرباح ن الربح هي جزء من سوق التجارة. أريد فقط أن أشكر، بسبب استعراض أور ن دعم حصلت على شركة جيدة حيث يمكنني الاستثمار ن كسب آمن مع عوائد جيدة. شكرا يا شباب مرة أخرى.
Optiontradingtips. in هو إعطاء مكالمات جيدة في السوق، وأنا سعيد جدا مع دعواتهم، وأوصى لأصدقائي أيضا، هم أيضا سعداء، واتخاذ خدمة شهر واحد وفحص والمتابعة ونسبة الربح، وأقل المكالمات والربح بالتأكيد ، وأنا أتوقع خدمة جيدة كذلك، مكالمات جيدة، ربح جيد وأنا سعيد مع المكالمات مربحة. شكرا لك فريق أوت.
دعم الدفع عبر الإنترنت.
خيارات البحث والاستشارات الهند المحدودة [سيبي ريجيستيرد كونسولتانسي]
هيلب ديسك نومبرس: +919677666133 / +919677666555 / +919894421555.

بالتأكيد أطلق عليه الرصاص الهدف نصائح الإنجاز.
فرب كابيتال & أمب؛ خدمات السوق المشتقة - هي شركة استشارية في السوق المالية متخصصة في قطاع المشتقات من البورصة الوطنية في الهند. نحن نقدم تعليق سوق الأسهم جنبا إلى جنب مع تحليل الرسم البياني الفني على أسواق المشتقات في الهند والمؤشرات العالمية الرئيسية.
وقد تم تعزيز فرب كابيتال من قبل فريق من المحللين الفنيين ذوي الخبرة، وتقديم المشورة للعملاء والأفكار التجارية يدويا على قطاع مشتق من البورصة الوطنية. محللينا على أساس ثابت مسح الأسهم شريحة الخيارات في الوقت الحقيقي مع المؤشرات المتقدمة والبرامج التي في في مرحلة مبكرة توقع الحركة المستقبلية للأوراق المالية تحت خط. هي بوابة التداول التي توفر تحليل سوق الأسهم، الاستشارات وخدمات الإرشاد.
تابعنا على نصائح إضافية 2day مجانا.
الصفحة الرئيسية | من نحن | الخدمات الاستشارية | الرسوم الاستشارية | تعلم تداول العقود الآجلة | الأداء الماضي | التجربة المجانية | الدفع | اتصل بنا | وظائف الناقل.
معلومات الاتصال.
اتصل على 8197542085.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

تداول الخيارات في نصائح الهند
نصائح المستقبل الحرة للتجارة التداول اليومي.
الطنين حصة الآجلة.
مهندسون الهند المحدودة (إنجينرسين) 6.53٪، المجلد: 8K & # 8593؛ أوي: 11809K & # 8595؛ حظائر (-539K)
أداني باور ليمتد (أدانيبور) 6.44٪، المجلد: 6K & # 8593؛ أوي: 98580K & # 8595؛ حظائر (-1920 ألف)
بنك ألهباد (ألبك) 4.24٪، المجلد: 2K & # 8593؛ أوي: 13090K & # 8593؛ يضيف (170 كيلو)
ميندتري ليميتد (ميندتري) 4.1٪، فول: 3K & # 8593؛ أوي: 1784K & # 8593؛ يضيف (170 كيلو)
ريليانس باور ليميتد (ربور) 3.47٪، فول: 4K & # 8593؛ أوي: 47652K & # 8595؛ حظائر (-4392 ألف)
جسو إنيرجي ليميتد (جسوينرجي) 3.12٪، فول: 2K & # 8593؛ أوي: 53270K & # 8595؛ حظائر (-2380 ألف)
هيكسوار تكنولوجيز ليميتد (هيكسوار) 2.88٪، المجلد: 5K & # 8593؛ أوي: 5160K & # 8595؛ حظائر (-519 ألف)
أويل & أمب؛ شركة الغاز الطبيعي ليميت (أونغك) 2.84٪، المجلد: 7K & # 8593؛ أوي: 39656K & # 8595؛ حظائر (-2873K)
غرانولز إنديا ليميتد (غرانولز) 2.67٪، فول: 2K & # 8593؛ أوي: 14500K & # 8595؛ حظائر (-1015 كيلو)
مرف ليميتد (مرف) 2.55٪، فول: 3K & # 8593؛ أوي: 46K & # 8595؛ حظائر (-8K)
سينتوري تكستيليز & أمب؛ صناعات ليميت (سينتوريتكس) 2.47٪، المجلد: 14K & # 8593؛ أوي: 3468K & # 8595؛ حظائر (-1877K)
خطوط جيت الجوية (الهند) المحدودة (جيتايروايس) 2.45٪، المجلد: 2K & # 8593؛ أوي: 5870K & # 8595؛ حظائر (-449 ألف)
بهارات إليكترونيكش ليميتد (بيل) 2.19٪، فول: 2K & # 8593؛ أوي: 16761K & # 8595؛ حظائر (-257K)
(هديل) 2.11٪، المجلد: 1K & # 8593؛ أوي: 33464K & # 8595؛ حظائر (-392K)
بيمل ليميتد (بيمل) 2.02٪، فول: 8K & # 8593؛ أوي: 1592K & # 8595؛ حظائر (-337 ألف)
شركة تاتا للطاقة المحدودة (تاتابور) 1.97٪، المجلد: 4K & # 8593؛ أوي: 53424K & # 8593؛ إضافة (243 كيلوبايت)
ويبرو ليميتد (ويبرو) 1.89٪، المجلد: 8K & # 8593؛ أوي: 22378K & # 8595؛ حظائر (-12967K)
تاتا كونسولتانسي سيرفيسز ليميتد (تسس) 1.86٪، فول: 12K & # 8593؛ أوي: 5063K & # 8595؛ حظائر (-596K)
باجاج فينانس ليمتد (باجفينانس) 1.66٪، فول: 6K & # 8593؛ أوي: 5168K & # 8595؛ حظائر (-543 ألف)
شريرام شركة تمويل النقل ليميت (سترترسفين) 1.6٪، المجلد: 2K & # 8593؛ أوي: 2624K & # 8595؛ حظائر (-135 كيلو)
نصائح المستقبل الحرة.
تجارة يومية.
بنك الدولة في الهند (سبين) 1.10٪
ريليانس إندستريز ليمي (ريليانس) 0.56٪
الأسهم الآجلة الساخنة.
ريليانس إندستريز لي (ريليانس) 0.6٪ أوي: & # 8595؛
صن تف نيتورك ليميتد (سونتف) 1.4٪ أوي: & # 8595؛
تاتا كونسولتانسي سيرفي (تسس) 1.9٪ أوي: & # 8595؛
مؤشر العقود الآجلة.
مرحبا. نصائحك هي السوبر جيدة .. هل تعطي نصائح اللحظي يوميا على الهاتف المحمول. أخبرونى من فضلكم.
اتصل بنا.
المدونات.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
وضع البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على زر المغلف.
المحتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر ولا يجوز نسخه على مواقع ويب أخرى. المعلومات المقدمة هي فقط لأغراض إعلامية، وليس لأغراض المتاجرة.

Comments

Popular Posts